سلاااااااام صبياء
اتركم مع القصه"
هاذي قصه وووحده تحب وـآآحد .. حبيته حب حقيقي واهووو بعد اتبعوو معــأأي القصصه
هاذي بنت تبلغ من العمر 16 سنه
واهوو 20 سنه
اسمه حسن واسمها زهراء
مره في شهر10 زهراء قاعده على قرررررووووب .. وتسسولف وحده تكلمهااا ..
البنت : هلا
زهراء : اهلين
البنت : ممكن سؤال
زهراء : اتفضلي حياتووو
البنت : مره فقدتي غالي
زهراء : ـآآآآه لا تذكريني فقدت ـآخوي
البنت : الله يرحمه
زهراء: وانتي ..؟
البنت : اناا انخطبت وفي اسبووع خطوبتي توفى خطيبي بحادث << الله يرحمه
زهراء : الله يرحمه
البنت : وتقدمولي 5 بس ماوافقت
زهراء : مشاء الله .. طيب ليه
البنت : لاني مو قادره انساااه
زهراء : الله يعينك بصراحه شيء مو سهل ..
المهم بعدين البنت خذت ايميل زهراااء
وقعدت تكلمهاا عن اخووووهااا حسسسسسسن
>>>> نبذه <<<<
البنت : اخوي كله ادموعه على خدووده
زهراء : يووووة ليه ؟
البنت : حب وحده ولا توفق معاهاا
زهراء : الله يكوون في عووونه شيء يألم <<< مادرت البنت مسكينه ^_^
المووووووهم بعد كم سالفه وكم هذره البنت تكلم زهراء مسن
البنت : وووينك دبه من زمان ماشفتك
زهراء مستغربه حال البنت اللي قاطه الميانه بسسسرعه : فيس مبتسم ابد في الدنيييا بس لهيت بدراستي اشووي
البنت : اهاااا بس سأـلي يادوووبه
زهراء : ههههههه ولا يهمك
البنت : ليه تضحكين
زهراء : ولا شيء سلامتك (فيس مبتسم)
البنت : زهراء بقولك شيء بس ماتزعلين
زهراء : لا شدعوووه
البنت : اتمنى انك تتعرفين على اخوي شرط بيعجبك
زهراء: ههههههههههههههه مره وحده يعني سسهله
وبعد الحاااااح انها مجرد تكلمه واذا ماعجبهااااا خلااص تتركها وتنسى الموووضووع
محادثه بينهم ..
زهراء : هاي
حسن : هايات
زهراء : كيفك
حسن : بخير حبيبتي انتي شخبارك حبي <<<<<< من الله والطريق
زهراء : بخير ^_^
وخذتهم السووووالف وطبعــــاً البنت بعد ايام حييييييييييييييييييييييل ارتاحت للولد والولد نفس الشيء وتطوورت العلاقه
انهم حبووووو بعض وصارو عصفووورين على سدره <<<<< قل اعوووذ برب الفلق
<<<<< عرض المحادثه <<<<<
حسسسن : يلا عاد زهووور ابي اشوووفك والله حمستيني اشووفك <<< للمعلوميه هاذي المحادثه يمكن مر عليهااا 4 شهور
زهور : حبيبي وربي مقدر
حسن : طيب عندك جوووال
زهراء : اي
حسن : عطيني رقمك ابي اسسسمع صوتك وعد ماني زاعجك
زهراء حست انها حيل ترفضله : طيب 05***********
حسن : اوكي ردي
تكلموو في التلفووون وزهراء بسرعه سكرته لانهااا حست باحراج بالمره
المهم بعدين خذووو على بعض
ورجع انه يبي يشووفها
زهراء: طيب حسوووني لا تزعل بكره تعال اخذني من المدرسسه
حسن : واللله
زهراء : اي والله
حسن : اووكي حياتي انا بروح انام عشان اجلس بدري واستناك
تم تسجيل الخروج <<<<< متأثره هع
ضحكت زهراء في نفسسسها وراحت تنام وتتخيله نفس كل يووم وتتخيل انه لهااا وبس
وكــان ايام البرد والمطر ررراحت المدرسه وخلص الدوووام وكانت خاايفه حييييل طلعت وكان موعدهم كذا وكذااا
وكااااان المطر يطييييييييح بقووووة والررررعد .. والموووويه غطت الارصفه وزهراء خااايفه تتأخر
وومسكينه ماشاافت حسسسن ووحسسسن من المطر نفس الشيء ماشافهااا
وراحت البيت مشششت دخلت البيت
أم زهراء طالعت السساعه : زهراء ليه متأخره جايه ثنين الاا ربع
زهراء : ماما عندنا نشششاط اليوم
ام زهراء : اهااا طيب يلا بدلي ملابسك شوفي كلها مويه وتعالي نتغدااا
زهراء : لا ماما مابي تغدوو انتو انا كلت خفايف بالمدرسه بروح انام احس دخت من البرد
ام زهراء : طيب روحي
راحت زهراء ميته خوووووووف مو مصدقه انه هاليوووم مره بسلاام
كلمته
زهراء : ووينك اليوم استنيتك ماشفتك
حسن : ولا انا ماشفتج بكرااا ولا تقولين لا بزززعل
زهراء : كم حسن عندي
المهم اتفقووو على انه بكرااا موعدهم زهراء طلعت للسوق مع اختهاا وقالت ابي اروح محل الورد
راحت محل الورد وشرت ورد جوري احمر
اختها : منو له
زهراء : ارنجي بكره بتجي المدرسخ قلت مو حلوة تجي ماجيب لهاا شيء <<< تصررررريف
اختها : اهاااا سلمي عليهااا
جااااء الموووعد
صار المطر اخف اليووم
..... بكمل بكرااا هع هع
ردودكم