قصتي آلتي تعيش بأعماقي ترددت كثير قبل ان اكتبهآ لكني قررت ان اسردها ولكن بآسمآء مستعآره لشخصيآت حقيقيه عزفت معزوفتي آلاولى على وتري آلحزين آمآ هذه آلقصه عزفتهآ على وتري آلمكسور كتبتهآ وهي وآقع حيآتي ربمآ تجرئت في وصف بعض آلموآقف وبعضكم يرى آني آبآلغ لكن هذآ هو آلوآقع آحآسيس وصفتهآ ومشآعر نثرتهآ آمآمكم شموخ وآنكسآر وجرح ودموع وقليل من آلضحك آلمصطنع وآلسعآده آلزآئفه لن آطيل آكثر بل سأتوقف هنآ لأترككم مع قصة عذآبي
بأتكلم عن طفولتي شوي
آول مره قآبلت فيهآ ولد خآلتي كآنت آيآم عزا خآلي آلله يرحمه صح قبل كنآ نتقآبل بس لآنهم سآكنين بديره ثآنيه بحكم عمل آبوهم آلله يرحمه مآكنت آشوفهم كثير وآذآ جوا كآن مآبينآ علاقه بس بعد عزا خآلي آستقروا بجده
طبعآ آيآم العزا كان عمري ١٠سنوآت وهو بعد مثلي
فترة العزا كانت فترة تعارف بينآ وكانت افكارنا طفوليه يعني بس لعب ودجه وهبآل آطفآل خصام مهاوشه وكل شي طفولي
بعد سنه من موت خآلي توفى آبوه وكآن وقتهآ عمري١١سنه مآيحتآج آذكركم آنه بسني
استقرت خآلتي ببيت بعيد عن بيتنآ بس بجده ومع آلعزا كنآ يوميآ عندهم مرت سنه من العزا وبديت آكبر وآفهم وآحس بأشيآء غريبه تجآهه آحب آلعب معه آتفرج معه آسولف معه آكل معه آنآم جنبه لآتفهموا غلط كان تفكيري بريئ وكنت انام جنبه عشان بس اكون جنبه مو عشآن شي ثآني
وآللي كآن يسعدني آنه كآن معي بكل شي يعني حتى هو آحسه نفس حركاتي
وكآن بين فتره وفتره ينآم ف بيتنآ وآنآ تقريبآ قضيت طفولتي ببيتهم لآتسألوني وش كآن يصير لآن مآكآن فيه شي آلآ آني آرتآح بشوفته وآلعب معه وآسولف معه بس وربي كنت بريئه يعني مآكنت آنآم عندهم عشآن آلفت آنتبآهه او عشان شي لآ بس عشآن آشوفه وآتونس معه
مرت آيآم وصرت آكبر وآفهم وآحس آكثر ووقتهآ عرفت آلحب بس آلحب آلطفولي وآلله مو بآلمره طفولي هع يعني كنآ نحب نجلس سوآ آحب آمسك آيده وهو نآيم مآيدري وكثير آوقآت آضم آيده بأيدي بس آحس آنه يحس بأيدي عشآن كذآ كنت آخآف آمسك آيده ويطلع مو نآيم كنت آحب آتدلع عليه وآكثر شي وكنت آحسه يتضآيق منه آني آشد له شعره وكنت آحب آلعب بشعره وآبهذله له مرت شهور ودخل شهر ذي آلحجه ورآح آبوي للحج وبحكم آن مآصآر عندنآ آللي يودينآ لخآلتي طلبت امي من خآلتي تجي تنام عندنا طول فترة آلحج وبمآ آن بيت خآلتي كآن مركز تجمعتنآ وخآلتي عندنآ آنتقل آلتجمع لبيتنآ وكان البيت مزحوم بخآلآتي وآولادهم وبنآتهم ومرة خآلي وبنآتهآ كلهم عندنآ كآنت آيآم حلوه ضحك وناسه ومقالب واحلى شي ان الايام هذي جمعتني ب(سلطآن) بموآقف كثيره طبعآ حنا نكشف بمآ اننا صغآر آتذكر كنآ ننآم جنب بعض كنت آمسك آيده وآشد عليهآ وآنآم آكيد بتقولون وين آلبراءه بس هذي آلحقيقه آشيآء نفسي آحكيهآ لكم بس آفضل آلآحتفآظ فيهآ منعآ للآحرآج او آنكم مآتصدقون آتذكر بمره كنآ نتفرج ع قنآة آغآني وكآن ع الجنب مقياس حب يعني نرسل آسمين ونشوف كبر حبهم لبعض وآرسل آسمي وآسمه حسيت بأنه يبي يوصل لي شي وقتهآ سويت مثله وآرسلت آسمه وآسمي وكنآ نترقب آلنتآيج بحمآس وشوق آنآ وقتها كنت اتمنى اقوله كلام كثييييير بقلبي بس صعب
آتذكر بمره وبعد مآكبرنآ شوي صآر عندهم ظرف واظطرت خآلتي تسكن عندنآ لمده بسيطه وفعلا جو عندنآ مآتتصورون فرحتي وقتهآ بشوفته وجلوسه معنآ كنآ كلنآ جالسين بآلسرير آنآ آخوآتي وخآلتي وسلطان وكنا نستهبل ونقول آلغآز فجأه حسيت برجوله تلامس رجولي وكآن يلآمسها بطريقه موتتني حسيت اني اتنفس بصعوبه كنت شبه سكرانه حسيت آني آبي آنآم من آلتعب آلي جآني كانت الدنيا تدور من حولي حاسه بشي غريب يعصف بداخلي وآذكر بمره دخل غرفتنآ يبي فلوس من آمه وجاء من جهتي وكآنت آلآنوآر مقفله وآنآ بحضن سريري مدري وقتهآ وش صآر بلمح البصر وربي مآحسيت بروحي آلآ وآنآ مآسكه آيده طبعآ بدون خآلتي مآتنتبه وآه يوم شد على آيدي كآن مآسكها بقوه كأنه خآيف آني آسحبهآ وقتهآ يشد على آيدي كأنه يشد على قلبي وآخذ آلفلوس وطلع من آلغرفه رجعت آحآول آستوعب آنآ شسويت كآن نفسي آقوله آنآ آسفه مآحسيت بنفسي بس آستحيت آني آذكره بحركتي
حدث مهم صار بهآ آلفتره وبعد ما بان علينآ آلحب واضح اننا حبيبه بس كل واحد يخبي ويكابر انا بالنسبه لي كنت اخاف اني اقوله وقلت مستحيل اقوله الا اذا ربي جمعني به تحت سقف وآحد آلمهم كان جآلس معنا بنفس الغرفه انا وهو وبنت خالتي بس وكنا نسولف ع الاختبارات وبعدهآ استأذن وطلع وشوي وصلتني منه رساله {انا احبك وماني عارف افضفض لمين} جف الدم بعروقي لحظتها اطرافي تجمدت اناظر بالجوال واحاول استوعب دقات قلبي وقفت كل شي داخلي تصلب ودمعه متمرده من عيني نزلت آه قالها يعني جد يحبني وقتها كنت بأجن موعارفه اضحك ابكي ارقص اصرخ بس فرحتي وقتها ماكان يوسعها الفضا كان نفسي اخبر كل الناس
آه آخآف آذآ بأتكلم عن طفولتي معه مآ رآح آنتهي
بدآيه عذآبي
في رمضآن قبل آلفطور بربع سآعه آو آقل كنت في بيت خآلتي ومجتمعين ع سفره وحده وكآن سلطان يوزع آلمويه عشآن نستعد للفطور ومد لي آلكوب وآنآ شربته بس آنصدمت لآنهم يزآعقون علي آنتظري مآبعد آذن وفطسوا ضحك علي وفطست معهم بس مآتت ضحكتي لمآ بنفس الوقت دق الباب وليته مادق آه حطم آخوي كل آمنيآتي
دخل آخوي بيت خآلتي آنآ هربت ودخلت آقرب غرفه دخل وراي آخوي جلست ع آلسرير وانآ مرتبكه طلال بنبره خوفتني:وش جلسك برا آنآ وكنت آحآول مآ آخآف:آبي آفطر طلال ويناط من عينه شرآر:كم عمرك وجآلسه مع شباب بنفس السفره ترآك كبيره مو طفله وآنآ آول قلت لك بس حسآبك علي وطلع تركني وراه بخوف وقلق وهم كسر خاطري سد نفسي عكر مزآجي يبي يحرمني من وناستي من فرحتي ليه انا شسويت عشآن آتعآقب بآصعب عقآب
آذن آلمغرب
دخل سلطآن وهو مآيدري وبصوته آلي وحشني:يلا فطور مآقدرت ارد عليه وطآحت من عيني دمعه نزلت راسي عشآن مايشوفهآ سمعت خآلتي تخآصمه شكل طلال قآل لهآ وبعدهآ خرج سلطآن وسمعت صوت بآب آلبيت يعلن خروج سلطان من البيت
مرت آلآيآم وآنآ نفسيتي زفت مآتعودت آني مآ آشوفه حسه غآب حتى بآلصدف مآ آشوفه صرت تقريبآ ميته مآ عآد لحيآتي طعم ليه بعد مآتعلقت فيه يفرقونآ ليه بعز حآجتي له يآخذونه بديت آحسه نسآني يمكن طبعه كتوم بس مآتوقعت لدرجة آنه مآيبين لي وش شعوره صار همي همين هم فرقاه وهم آنه نسآني
وقتهآ صرت آحفر بقبر آلذكريآت وآجلس آتذكر طفولتنآ وكيف كنت طفلته المدلله والحين طفلته تلبس من آشآعره غطآ لجل تستر جرحهآ عن عينهم ترتجي حضنه وتدري به دفآ مآتت من آلبرد دآيم بينهم طفلته شآبت وبكآهآ آلجفآ وآهدموآ آحلآمهآ بيدينهم
بغيآبه يآعذآب تعذبته ويآمر شربته ويآلحظات كنت اتوقع اني بموت من صعوبتها كنت آتمنى لو يحسسني بحبه لين حسيت آن دنيتي قلبت ضدي كل آبوآب آلدنيآ قفلت بوجهي مآكان آحد يحس فيني ماكان احد يسمع آهاتي ماعندي من يواسيني وربي آموت بس محد دآري قسم بالله صرت بحالة كائبه دايم آنتظر واصعب شي انك تنتظر شي ماراح يجي
في آلمدرسه بوقت الفسحه اشترينآ فطور آنآ وصديقتي وجلسنآ بمكآنآ آلمعتآد سميه بطفش:وه آحس آلآبلآت مآيمرضون وجع مآفي آبله غآيبه آنآ كنت سرحآنه ولآ آنتبهت آنهآ تكلمني ويشهد آلله كنت آفكر فيه وف حبه وكيف آنه نسآني كنت اتذكر رسالته وكيف اني مشتاقه اعرف وش شعوره تجاهي
سميه:رغد آكيد تفكري بحضرة جنآبه رفعت عيني وآنآ مقهوره من طريقتهآ بس مآ آبي آبين لهآ:لآ مره خير بس شوي تعبآنه وقتهآ حسيت آني غبيه آنآ لو آكذب على كل آلنآس مآ آقدر آكذب على سميه تقرا افكاري لو ما اتكلم تفهمني لو ماشرحت تساعدني لو ماطلبت سميه:يآ رغد خلي عندك كرامه ناظرتها وكلي قهر:خير ليش انا اش سويت سميه:بلاش تكذبي على نفسك سلطان مآ عآده سلطان زمان يارغد فوقي وربي محد بيتعب غيرك كلامهآ طعني بصدري بجد آنآ عآيشه بحلم ومصدقه هآلحلم سلطان لو كان يحبني كان حاول يبين لي سلطان كبر وتغير اكيد غيري خذت مكاني دق جرس آلفسحه
وقمنآ وآنآ مآشيه وقفتني وحده من آلبنآت عشآن تسلم مدري وقتهآ ضعفت مآقدرت آتحمل كلام سميه آللي قبل شوي التفكير عذبني ولما وقفتني البنت ضميتهآ آلبنت مآ آستغربت لان من فتره مآشفتهآ بس سميه فهمتني فهمت آني آبي آهرب من نظرآتهآ وضميتهآ فهمت آني متضآيقه ومآ رآح آقدر آتكلم فهمت اني ابي اتخبى بعدت عن آلبنت آنآ آرقعهآ:وحشتيني يآدوبه رشآ:وربي حتى آنتي آنآ:يلآ عندي حصه بآي ورحت وآنآ حآسه بضيق وتركت سميه وآلي يحسسني بضحك آني مسويه آخبي على سميه
مرت سنه وحآلي مآيسر وزاد عذآبي لمآ بيوم رحنا بيتهم وكنت طآآآقه آبي دورة آلميآه وطلعت وآنآ آصآرخ بعدوآ عن طريقي بعدوآ عن طريقي آنصدمت لمآ سمعت خآلتي تحآول تسكته كآن يخآصم ومعصب ويقصدني عشآن كان صوتي عالي وقتهآ حسيت كل شي بجسمي نآم موقآدره آوقف آصعب آحسآس جآني وقتهآ آبي آتكلم بس آلحروف ذآبت كنت ميته جوع ومآقدرت آكل صرت آتذكر كلام سميه وآنطعن آكثر مآ قدرت آستحمل تعبت بآلحيل تعبت
وين قلبك آلي كان يموت فيني وين حبك وينك كلماتك ياعيني بعتني والحق معاك انا لك ارخصت نفسي
آه ليه قسى قلبه ليه آوهمني بحبه ليه كسر بخاطري
احس القلب يتوجع وانت قلبك حيل متحجر اذوق المر وأقول يهون لكن قلبك القاسي صدمني وبعثر اوراقي ارمي الورد في دربك وترمي الشوك في دربي رجيتك لا تعذبني حس بحالتي ارجوك وبادلني الغلا مره كنت كذآ آقول بقلبي
من متى وانا انتظر اشوفه اسمع صوته انتظر لحظه تجمعني فيه ولما اشوفه واسمع صوته يكون يزاعق علي ليه كذب وقال احبك حرام عليه علقني كان يقدر مايقول احبك آه وقالها ومآوفآلهآ
دخلت آلغرفه ودقيت على سميه وانا وقتها ابي انام عشان اهرب من اصعب واقع قاسي علي مارحمني سنه انتظره وبالنهايه يخيب انتظاري سميه:هلآ وآلله آنآ وحآسه بهم:هلآ سميه:وينك كسرت آلتلفون من كثر مآ آتصل آنآ:ببيت خآلتي سميه:آم سلطآن آنآ وقتهآ آنخنقت:سميه بجد سلطان يكرهني انا اكتشفت وآنهآرت دموعي غصب عني بكيت وطلعت حرقة سنين بكيت وكأني كنت آنتظر هآلوقت بكيت لين آحترقت بكيت وكنت اتمنى مع آلدمعه تطلع الروح صرت آون من آلبكى سميه كآنت تسمع وسآكته آنآ:وربي مقهوره يآسميه سميه:رغد عندي فكره بس مآراح تنفع آلحين آنآ:آصلآ آخلاقي الحين خربانه بروح آنآم ف غرفة جدتي سميه:آوك بآي
رحت وفعلا من آلتعب نمت "نمت وحلمت انه رجع" يقول لي سامحيني.ظلمتك جرحتك.سامحيني ياعمري.وحدك تركتك.باس خدي وبكى.وباحضاني غفى.بين ايديآ بردان وتدفى
انتهى آلدوآم وصلت آلبيت آنسدحت ع آلسرير وصرت آفكر بكلام صديقتي ياربي كيف آخذ ايميله صعبه اتجرء واسوي شي محد قد سوآه آحس فشله آنه يكرهني وآروح له مآيهم بأحآول والي يحب يدافع عن حبه ع الاقل اعرفه شعوره واعرف اذا ابقى او ارحل وفعلآ يوم آلخميس في بيتهم كان يحوس بالصاله كنت ابي افتح باب حوار بيني وبينه
سألته وانا ميته خوف :سلطان سلطان:لبيه انا وبأموت خوف:مشترك بمنتديآت وبدء يجآوب وآنآ دقآت قلبي آحس كل آلنآس تسمعهآ وختمتهآ وقلت :عندك آيميل سلطآن:آيه وكتب لي آيميله وفعلا من ثآني يوم سويت آيميل وآضفته لآتقولون خفيفه بس شوفوآ آنآ كم صبرت كم ليل سهرت من متى آنتظر كم مره صرخت كم مره آنهرت كم مره احترقت يعني بداخلي زحمة حكي
قبل آضآفتي اول مره كلمته بصيغة ولد بس كنت ابي اكتب مصدق كتبت مصدقه وكفشني ومايحتاج محد آخذ ايميله آمس غيري آول مكآلمه عدت ع خير ومآكآن عآرفني آو كان مشكك
ثاني مكآلمه اعترفت واعترفلي انه مآنسآني وطلب مني اننا نتواصل على هالايميل طبعآ رفضت لآني مآراح آخون ثقة آبوي وآخوي مآراح ارتآح رغم آن رآحتي عند سلطآن
آه وقتهآ من آلفرحه بكيت حتى صديقتي فرحت معي حسيت آلدنيآ طآرت فيني آنهيت آلمكآلمه وجري ع آلسرير ونمت نومه من زمآن مآنمتهآ حلمت فيه بس غير عن آي حلم هآلمره كآن حلم آحلى
بعد ماصرنا لوحدنآ سميه:رغد لآتعصبي بس صراحه مصختيهآ ناظرت فيها وانا موعارفه قصدهآ:آيش في ايش صار؟ سميه:يعني آحسك مهمومه خلاص عرفتي انه يحبك وش عاد تبين انا:سميه وش آصعب شي بالحياه سكتت سميه انا اكمل:انك تعرف ان اللي تحبه يحبك ومابينكم الا مسافه وحده بس ماتقدر تشوفه و لا تكلمه ولا ترتمي بأحضانه وهذا اللي معذبني وسكت لأن الابله دخلت
بعدهآ صديقتي آضآفة سلطان وللاسف ماكنت ادري نقلت كل اخباري انا استغربت بأن سميه صارت تحببني فيه رغم انها تكرهه بس ماسوت كذا الا عشان تنهي الهم من حياتي لاتفكروها خاينه سميه اساسا تكره سلطان بس كله عشاني صح انا زعلت وكرهت نفسي بس لما اعتذرت وقالت ان كله لجلي
وللاسف بنفس اليوم قالي ان امه شكت ان حنا نكلم بعض ع المسن وان لازم نشوف لنا حل وبعد تفكير قررنآ يكون بينآ مسودآت وفعلآ
حق ٣ايام او اربع توآصلت معه وبعدهآ تعطل آلنت وربي شهر آو آقل بس قبل لايشتغل
جتني سميه سميه:رغد صدقني سلطان يلعب عليك شوفي انا فهد ولد خالتي ولعب علي انا:لا لا مستحيل سلطان غير سميه:حتى آنآ كنت اقول فهد غير وبعدين سلطان حاط بلوتوثه رقم جواله هذا ايش يعني وآلرقم اللي حاط له صورة سآحرة آلبشر هذا وش يعني
انا:سميه بلا هباله وش ذآ آلكلام سميه:رغد وربي لو ما احبك ما اقول كذا انا:ايه بس لاتشبهي سلطان بفهد سميه:بس سلطان لما اضافني وعرف اني بنت ما بلكني انا:لانك انتي رحتي له وتتكلمي عني وانا بنت خالته سميه:حتى انتي رحتي له صدقيني لو كان يحبك كان من زمان قالك انا:هو قالي ع المسن وبعدين انا بنت خالته خالته افهمي سميه:طيب قالك احبك عشان هذي جزء من العبه تراه ولد استغل حبك له انا:انقعلي طيب وبعدهآ سدت نفسي ما افطرت ولا سولفت بس افكر وربي تعبت
روحت البيت ودخل الشيطان بأفكاري واقنعني بكلام سميه اسبوع وآنآ آصارع آلتفكير سألت سميه طيب وش اسوي عشان اعرف وقتهآ كان آلنت عطلآن وكنت ادخل بين فتره وفتره من عند بنت جيرانا واشوف رسايله بس ما اقدر ارد عشان بنت جيرانا
سميه:آرسلي له رسآله آنك تبين آلبعد وماتبي تجرحيه ومن ذآ آلكلام انا تجننت:بلا هباله ماصدقت رجعلي سميه:بلا هباله الرساله بس اختبار واذا يحبك جد بيحاول يعرف السبب واذا يلعب بيطنشك انا:بس فشله اجلس اكتب عند آلآء سميه:آنآ آكتبهآ لك وآنتي شيكي عليهآ وآرسليهآ قفلت جوآلي:وآنآ محتآره آحس بضيق بس ابي اعرف اذا كان يلعب علي
وفعلا بيوم كنت عند آلاء بنت جيرآنآ فتحت ولقيت رسآلة سميه بسرعه نسختها وحطيتهآ مسودآت لسلطان ويشهد آلله مدري اش مكتوب فيها ما ابي افتحها وتشوفها بنت جارتي ولاني كنت وآثقه بسميه وبعد يومين رجع آلنت رحت قريتهآ انصدمت كلامها قاسي ومكتوب فيهآ{سآعدني انسآك) وزياده ان سلطان مارد اتصلت ع سميه قالت انها توقعت اني قبل ارسلها بأقراها وبخصوص انه مارد قالت انتظري شوي انا هنا تجننت وبصوت حاد:وربي ياسميه لو صار شي مآ آعرفك ولآ تعرفيني سميه:رغد هدي اعصابك ترى اذا يحبك ماراح يخليك انا وشياطين الدنيا براسي:وربي اصلا انا عطيتك اكبر من حجمك تعرفين كيف كنت متعذبه حتى لقيته وبعدها تطيرينه بحجة اختبار وجلست اتحسف اني ماقريتها قبل بس وربي كان صعب علي اقراها قدام جارتي
مر اسبوع وماشي تجدد بالمسودآت بديت انهار من جديد حتى عدا يمكن شهر ماصرت اكلم سميه وع المسن احط مشغول وجوال اطنشهآ حتى تجننت واضافة سلطان من جديد وقتهآ آنذبحت ليه تضيفه آلمهم جمعتنآ بس لقيت آن كل شي تغير بسبة صديقة دربي قآلت يلعب عليك آختبريه آه يآزمن بعدهآ آضفته وصرت اكلمه وهو مطنش مايرد ورفض يرضى ماقدر اني مثله آحترق حلفت له بآلله ومآصدق ذبحني طنشني شاف نفسه علي وبآلآخير بلكني ومن يومهآ مآعآد كلمني ٣شهور او اكثر وانآ في نآر
عانيت وادري كل قلب طيب يعاني..! وعلى حساب طعوني الخضر جاملت يآمآ خذو مني ولاحدن عطاني..! من طيبتي في حق نفسي تساهلت♫ عشان ماضيك الجميل وعشاني حاول تشيل من الوفا ربع ماشلت♫
وبيوم خلاص قلت بأواجهه ارسلت له ع الجوآل رد علي بس رد بارد وعلى انتظاري طول الشهور كمان علقني وربي تبهذلت وبهذلني راسلت له وصار ماعاد يرد رساله وش طولهآ تحتاج رد ولا عبرني ليه انا اش سويت غير اني حبيته واتعبني
وزاد الطين بله خالتي امه شافت جواله بيدي اخذته ورجعته يوم شفته لقيتها حاذفه رقمي واكيد هو مو حافظه يعني انتظاري بيطول انتظر رد ع رسايلي
آه يآسلطآن وش بك على غفله تغيرت واقفيت منهو الجديد اللي عطيته مكاني
لهآ آلدرجه انا ماعاد اعنيلك شي ياسلطان وربي حرام وربي ياخوف قلبي يجيلك يوم وتصدمني وتمشي على جروح قلبي وتنكر إحساسي أخاف لابيوم تلقاني تسألني شفتك اناوين ذكرني ترى ناسي لا تزرع الورد بدربي وتعشمني ونص المسافه ترد وتقطع انفاسي أمنتك الله تكفى لا تضيعني وانت وضميرك تصرف يابعد راسي
سلطان حاولت فيك بكل الطرق وانت عآندت وتغليت صدقني انا ماعاد فيني اكثر من قبل لآتنجرح وآنآ بأنتظارك ولليوم وآنآ بأنتظارك كفايه لاتلعب بأعصابي زياده صدقني آخاف من آلتعب آقسى ترى ذليتني مبلكني ومغير الباس سلطان سميه تكلم آخوها عني تحكي عن حركاتي حتى الولد حبني وقسم بالله صادقه وسميه تقول بأن امها تبي تخطبني له وآنت عارف عن ولد عمي وماتعرف اخته دوم تحرجني ومع هذا انا اخترتك ما ابي غيرك ولكن لآتضيعني وبسرعه قبل لآيضيع آلوقت وآلفظ آخر آنفآسي بسرعه قبل آرحل مدري آذآ آنت جآلس تقرأ قصتي او لا بس اذا قريتهآ فكر فكر فكر (بشروه آني بموت)
وصدقني انتظر ردك برساله ع جوالي ياليت نتصافا ونرجع احباب لانضيع الفتره هذي بالزعل ماندري يمكن تصير ظروف وماعاد تجمعنا الصدف الحياه حلوه بس نستغلها يلا ارجع عشان نعيد العيد سوا لاتحفظ رقمي بجوالك احفظه بعقلك عشان الشك يلا ارجع عشان نحتفل بالجاي تدري احزن اذا تذكرت اني صرت خاله وانت ماباركت لي بس عادي بأذن الله بترجع وتبارك لي خلاص بلا زعل قلتك وربي بأعوضك يلا نرجع حب طفولي يلا نرجع حب جنون تذكر مواقفنا وطفولتنا ياترى مافي شي يشفعلي يلا ارجع ابيك تقرأ القصايد اللي كتبتها فيك ماباركت لي بأني اخذت وسام الشاعره الصغيره يلا ارجع لا ايام الوناسه وطلعات البحر ترى الوقت بيعدي وماراح ينتظر يلا نرجع لا أيام الدلع يلا ارجع ترى من قلب انتظر ارجع ابي احكيك عن موقف صار معي يبكي الحجر ارجع شوف وش نحت على غصن شجر يلا بلا دلع ارجع بجد انتظر واذا مابترجع عطني خبر
بعد المحبه علامك منت طايقني؟ وانا على خبرك واشواقي هي اشواقي اسلوبك اليوم يقتلني ويحرقني سؤال ابسألك وين اسلوبك الراقي حتى كلامك معي بالحيل مقلقني والشك في داخلي ماعاد ينطاقي ان كان قصدك تقول إرحل وفارقني برحل ولكن مصير الحي يتلاقي
عمومآ قبل لآ آرحل آحب آقولك يآسلطان اكرهني قد ماتقدر وأنا بحبك قد ماأقدر إنساني قد ماتقدر وأنا بذكرك قد ما اقدر اجرحني قد ماتقدر وأنا بداويك قد ماأقدر أقسى*اجرح انسى عذب ارحل بتلقاني لك سموح اللي يحبك بإخلاص لاتظن بيوم انه بينساك