مُجتمعَ ديمۃ بشَآر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مُجتمعَ ديمۃ بشَآر

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
من فضلك اضغط زر لايك

مِمًيِزينً الَمَنتَدىِِ
صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 1340375818101 صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 1340375818892
مِسَآبقِآتنإ
صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 134037656241 صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 134037656241

صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ   صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Emptyالأربعاء يونيو 08, 2011 6:01 pm

بكره

يوم الخميس

رح بكون

6/9

ودرست على امتحان الرياضيات علشان

بكره عندي رياضيات وانا خايفه كتير

لاني مو منزكره ولا اشي الله يساعدني

ادعولي منشان الله
????
زائر

صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ   صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Emptyالأربعاء يونيو 08, 2011 6:04 pm

تعبت ..

وصبري نفذ

مقدر غير اني اتوجه

لله بالدعاء بس مالي

غيرك ومالي ملجأ الا اليك

يا رب العالين ربي يوفقني

وان شاء الله بكرا اني اجيب 40 من 40
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ   صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Emptyالأربعاء يونيو 08, 2011 6:06 pm

اكره الناس الزنخين الخاينين ما يعرفو شو معنى المشاعر

والاحساسيس مثل بعض ناس بس لعلمكم هي مو موجوده بالمنتدى

ابدا ابدا ناس تعرفني حق المعرفه وانا اعرفها واقول لها وجهها ما اخاف منك

وما اهاب ايوا ..تسمعيني ..اكرههم كثير بس رح اعيدها للمره الالف

غمض عينك يا جرحي بس يرحم امك لا تفيق
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ   صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Emptyالأربعاء يونيو 08, 2011 6:07 pm

ومعها حق لولو تقول

انا لست كما يرني البعض انا غموض لم ينكشف بعد
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ   صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Emptyالأربعاء يونيو 08, 2011 6:09 pm

يا دنيا يا غرابه

يا دنيا يا غرابه

شو رايكم احطلكم اياها ؟!

على كل حال رح احط الكلمات

لانها اغنيه تعجبني كثير مع اني ما اسمع اغاني لكن

احب كلماتها اوي اوي وتذكرني بناس اكرههم كثير
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ   صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Emptyالأربعاء يونيو 08, 2011 6:11 pm

تبسم واترك جروحك على جنب الزمان وارتاح

للي رضي بالذل خله لعله ..
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ   صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Emptyالأربعاء يونيو 08, 2011 6:13 pm

يادنيا ياغرابه .. يادنيا ياغرابه .. اللي لقى أحبابه نسى أصحابه يادنيا ياغرابه .. يادنيا ياغرابه
يادنيا ياغرابه .. يادنيا ياغرابه .. اللي لقى أحبابه نسى أصحابه يادنيا ياغرابه .. يادنيا ياغرابه
كان العشم يبقى لي ويموت فيني لحالي .. لا ماطرى في بالي كذا الغالي ينسى ويطول غيابه
اللي لقى احبابه نسى اصحابه .. يادنيا ياغرابه .. يادنيا ياغرابه
أيام كم عشناها يامحلاها .. وشلون بس ينساها ! وشلون بس ينساها
وصار بسلامه يبخل ! وتمر سنه ومايسأل .. وشلون يازمن الاول .. كذا تحول وليه عشرته كذابه
يدري في عيني داره ومقداره .. لكن طريقه اختاره .. خلوه يشوف ويجرب ! ومايلقى غيري احبيب
وان كان معدنه طيب .. أنا الطيب وقليبي فاتح أبوابه
اللي لقا احبابه نسى اصحابه .. يادنيا ياغرابه .. يادنيا ياغرابه
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ   صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Emptyالأربعاء يونيو 08, 2011 6:16 pm

بــــــــ

19 /6

رح يكون يوم حلو كثير

لانه رح اسجل في نادي تحفيظ القرآن الي

جنب بيتنا تماما رح الاقي صحباتي الي من زمان ما شفتهم

يااااااااااااااااااااااااااااااااي
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ   صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Emptyالخميس يونيو 09, 2011 9:15 am

صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 0606110806067lm7wd5p88hi
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ   صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Emptyالأربعاء يونيو 15, 2011 6:51 am

شبيك لبيك

هديتك بين ايديك

صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Planetcake-032

حابه اقطع تورتة الفرح بمناسبه اليوم

6/15

خلصت امتحانات
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ   صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Emptyالأربعاء يونيو 15, 2011 7:46 am

خلصت تصميمي لامول

صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 1308123273261
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ   صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Emptyالأربعاء يونيو 15, 2011 7:46 am

الرمزيه

صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 40-30
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ   صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Emptyالأربعاء يونيو 15, 2011 7:48 am

استقبل طلبات التصاميم

بس انا ما بحب تقولي لي

بدي هاي الصوره وبدي

هاي احب تقوليلي بدي لديما بدي لامل لرغد

وهيك ما تقوليلي هاي الصوره بدي اياها

لاني احب اتفنن بالصور على كيفي بعدين

انا ما اجيب صور مش حلوهـ اجيبهم ذوق >>واثقه
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ   صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Emptyالخميس يونيو 16, 2011 7:03 am

اما تصميمي الثاني

لديمو

الرمزيه

صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 40-4

هلأ رح افرجيكم التوقيع

بس لا تضحكو تصاميمي معفنه

ونفس الوقت بتضحك هههههههه

غير تموتو من الضحك بس تشوفو

التوقيع حطي جنبك كاسة مي اذا ضحكتي كثير
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ   صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Emptyالخميس يونيو 16, 2011 7:03 am

التوقيع المضحك

صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 1308206761601
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ   صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Emptyالخميس يونيو 16, 2011 7:12 am

هههههه
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ   صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Emptyالثلاثاء يونيو 28, 2011 7:06 am

قصدي المقرف
ههههههههههههه
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ   صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Emptyالثلاثاء يونيو 28, 2011 7:07 am

صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 40-72
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ   صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Emptyالثلاثاء يونيو 28, 2011 7:08 am

صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Anagulf13087417631
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ   صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Emptyالثلاثاء يونيو 28, 2011 7:08 am

صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Anagulf130874486510
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ   صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Emptyالثلاثاء يونيو 28, 2011 7:10 am

موقف مو حلو

بنت عمي عمرها

3 سنوات

كنت قاعده معها طبعا

هاي البنت مهويه ( مجنونه )

كنت لابسه طوق برقبتي لونه اسود

وخرزه ثقيل وحلو واشترتيته بسعر غالي

وللاسف اول مره البسه وفجأة مسكته وقطته

وما بتصلح انا ما زعلت لكن انا اتحسرت عليه
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ   صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Emptyالثلاثاء يونيو 28, 2011 7:14 am

موقف صار معي اليوم الصبح

اليوم والتاريخ

28 / 6 /2011

الثلاثاء

صحيت على الساعه 7

فجأة صحيت طبعا نايمه جنب الشباك من الاخر

اجيت بدي اقوم اضوي الكمبيوتر فجأة ايوا حصل

الذي لم يكن يخطر على البال قبل ما احكيلكم شو صار

انا تختي جنب تخت اختي ما في فراغ كثير شوي يعني شبر

وفجأة وبصراحه هههه وقعت على وجههي الله ستر اول اشي

خشمي الله يعينه كل مره تيجي فيه وخدي صار احمر اوووه

كان موقف كيوت لو دريت اني رح اوقع صورتها هههههههههه
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ   صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Emptyالثلاثاء يونيو 28, 2011 7:21 am

انا قلت لكم سابقا انه

6/19

هو رح يكون افتتاح المسجد

لتحفيظ القرآن وانا من كل

عقلي متحمسه وبدي اروح

وجاهزه فجأة لقيت بنت الجيران

بوجهي تقلي شو مالك لابسه ومتزبطه

وحال البين حالك ههه قلت لها يلا نروح

المسجد قالتلي يا مجنونه اجت علي رغد

وقالتلي ... قلتلها شو قالتلك قالتلي انه

اجلوها لـ 27/ 6 واليوم 28 مبارح قالتلي

والله كنت عند قرايبي بالزرقا وراح علي يوم

هو الدوام الاثنين والاربعا والخميس عاد بكره

فيه انا مكيفه ومتحمسه كثير يالله مو مشان اشي

لا والله علشان الدواوين تعرفو نفتح ديوان بالمسجد

استغفر الله العظيم ونسولف ونطق حنك وهاي تحكي

على فلانه وهذيك على علانه وانا اموت ضحك بعدين

المشكله يفتحو ديوان بنص المسجد ههه ولميس يا حبيبة

قلبي اشتقتلها هي وسمر وراما ودانا يا خساره بس عادي

رح اشوفهم وذكرى وفرح وهاجر وفوزيه ههه عديتهم لا في

بعد كمان بنات كثير هههه قال قلتهم على اساس بتعرفوهم ههه
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ   صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Emptyالإثنين يوليو 04, 2011 9:29 am

تصميمي العجيب المضحك لديمة بشار اذا حاب تضحك تفضل

صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 130977148811
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ   صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Emptyالإثنين يوليو 04, 2011 9:36 am

وهلأ مدونتي عملتلها ديزاااااااين

صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Cooltext537070141

وهاد ديزااااااين كتيييييييير احلى

صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Cooltext537070689

الي بحب يطلب يشرف

في قسم معرض الاعضاء
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ   صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ - صفحة 3 Emptyالإثنين يوليو 04, 2011 9:37 am

رووووعه صح ؟

صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ ! ا لَإنِيْ أَرْوَعْ إنْـسَـااآنِهـ بَتوْلِهـْ
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية