السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي قصه وحاب ان اعرضها
عليكم نوع من الوناسه
وتصفية القلوب
وتلطف الجو
....... والواحد يتعب نفسين من مصايب الوقت ,,,,,,,,,,,,,,,,,
انشا الله ان تنال اعجبكم
........................
فيه اربعه شباب من المدينه قالوا نبي نروح لمكه نعتمر.
ركبوا السيارة الأربعه ومشوا على مكه.
وصلو مكه خذو فندق قريب من الحرم.
صلو بالحرم صلات الظهر وصلاة العصر. وراحو يتمشون حول الحرم على رجولهم بين صلاة العصر والمغرب.
صلوا المغرب وراحوا على الفندق.
فيه واحد بينهم يحب المقالب في اصحابه . لا وموب مقالب بسيطه . لا لازم يكون المقلب على اسمه .
المهم ابو طبيع مايجوز عن طبعه.
وهم قاعدين بالفندق يتفرجون بالتليفزيون.
نط ابو مقالب وقال ابي انزل اشوف شي نتسلى عليه لين وقت العشاء.
نزل من الفندق
يوم وصل عند مدخل الفندق . الا وهو يشوف قدامه وحده تكرونية تبيع فصفص حاطه ضهراها على جدار الفندق وجالسه
ترضع ولدها.
فكر وفي ثواني اتجه للسوبر ماركت الي مقابل الفندق وطلب كاس يكون كبير شوي.
اشترى الكاس وجاء يم الحجه.
قال: حجه ممكن حطي شوي هليب .. طبعاً هو يشاور على ثديها .وعلى الكاس.
الحجه من كثر ماتعيش بمكه صارت تعرف كلام عربي لابأس به.
قالت : امشي ياولد انت كربانه يالله حرامو عليكي ياولي.
طلع من جيبه صاحبنا عشرين ريال وقال : حجه اديك عشرين ريال .
قامت الحجه تطالبه وتتكلم بكلام تكروني ماينفهم.
المهم عرف انها زعلانه.
قام وطلع خمسين ريال قال: حجه بس شويه حليب انا في مرض شيخ كلم يقول : لازم انته فيه اشرب حليب حرمه اسود فيه ولد صغير.
الله يخليك حجه انا مريض مافي ايجيب **وره خمس سنه ودوا انا اشرب حليب انتي بعدين انا يجيب **وره انشاء الله .
يوم سمعت الحجه ذا الكلام . عرفت ان نية الرجال ميب شينه وصدقت كلامه. هو بس قالها الله يوديك مدينه قالت بس ذا طيب.
قام وطلع مية ريال وقال : حجه والله كويس انتي
يوم شافت الحجه المية ريال قامت اتبسم ووجهها تغير واسنونها من الأذن للأذن.
هي تفحط طول اليوم المسكينه ولا تجيب المبلغ ذا .قالت: هاتي ياولي فلوس أول.
قام وعطاها المية ريال والكاس
طلعت الثدي من فم ولدها الي قاعد يرضع.
وقامت تصب فالكاس (تحلب) لين ملت الكاس واعطته صاحبنا النذل.
طلع صاحبنا للفندق.
ودخل على اصحابه . قالهم
يالربع انا رحت اتمشى وقلت ابي اشوف شي نشربه قبل العشاء ولقيت واحد يبيع حليب انياق.
وانا تعرفون ماني خبير فحليب النياق وخفت انه يغشني.
قلت للرجال الي يبيع الحليب انا ابيك تصبلي فهالكاس وابي اوديه اصحابي بالفندق لجل هم يعرفون الأصلي اكثر مني وهم خبيرين.
وصبلي فهالكاس وابيكم تشوفن اخاف انه مزيود مويه ولا فيه شي.
قام واحد كان متكي ومسوي نفسه ولد قبايل ويعرف النياق زين.
قال : عطنيه عطنيه انا اقولك كان زين ولا لا .
قال الثاني الي كان يتفرج على التليفزيون لا انا اعرف اكثر منه عطني انا ابي اذوقه.
قال صاحبنا لا افضل شي اصبلكم في بيالات شاي وكل واحد يقول رايه
قالو الثلاثه خلاص صبلنا.
صب للأول وعطاه والثاني والثالث.
يوم شربوا الحليب كله ,.
قال صاحبنا هاه وشرايكم بالحليب ؟
قال الأول : بصراحه حلاه زايد وباين حليبها زين.
قال الثاني: الضاهر انها ماتاكل الشعير .
قال الثالث: احس انه من حليب امس .
لا والأخير يحط اصبعه بالبياله يبي يطلع الرغوه لجل يلطها الله يلطه.
يوم قضوا من كلامهم..
قام ووقف عند باب الغرفه وقال: ياشباب ترى الي شربتوه موب حليب نياق .
الي شربتوه حليب تكرونية شوفوها عند باب الفندق.
وماتشوفون الا اصحابنا الي يحط ايده في حلقه وعند المغسله.
والثاني بالحمام ماتسمع الا اصوات الأستفراغ..
وسلامتكم والله يكفيكم مثل هالناس الي تصلح مقالب على اصولها
م
ن
ق
و
ل