مُجتمعَ ديمۃ بشَآر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مُجتمعَ ديمۃ بشَآر

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
من فضلك اضغط زر لايك

مِمًيِزينً الَمَنتَدىِِ
يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 1340375818101 يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 1340375818892
مِسَآبقِآتنإ
يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 134037656241 يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 134037656241

يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 7 ... 11, 12, 13 ... 17 ... 22  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈

مُشِإركِتيَ ≈ : 5522

يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !    يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 7:47 pm

اسستغ ــفر الله العظيم ! يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 15947
http://butterfly-deoma.ba7r.org/forum
يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈
يمنى

عُمـرﮯ ≈ : 26
أنِإ منِ ≈ : أم{مــღـــصـღــر}الدنيا

يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !    يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 7:53 pm

يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 15947 .. الحب مشاعر جميلة
وأحـــاسْيس راقيةة

الحــب هـو حياة القلوب الميتــةة .. يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 15947

يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈
يمنى

مُساهمةموضوع: رد: يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !    يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 8:02 pm

يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Gيآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Gيآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Gيآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 G
يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Gيآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Gيآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 G
يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Gيآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Gيآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 G
يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Gيآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Gيآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Gيآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 G
يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Gيآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 G
يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 G
يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈
يمنى

مُساهمةموضوع: رد: يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !    يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 8:04 pm

يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 77o77-83cc40a984

الشِوقْ أحِرقْ قلبْ شِخصْ يوَدگ ...يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 An11

وْأنتَ وَلا هِمگ .يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 A8. لوْ الشِوَقْ قتِالْ ... ؟ ! يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 185357

گمْ ليْ أرأسِل وَأصبحْ
ألصِمتْ ردِگ ..
يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 871129

سِيفْ تسِلہ ...
حَطمْ القِلبْ بَتِالْ .... //
يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 123513
يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈
يمنى

مُساهمةموضوع: رد: يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !    يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 8:05 pm

ع‘ــر{فت إن الخريف ,,، أرححمـ علـــ الوردة
ـــى ...

............................... من الإنسآن
يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈
يمنى

مُساهمةموضوع: رد: يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !    يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 8:09 pm

يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Get-10-2009-aalcdi0x

الضِّيقه آه يا الضِّيقه ..

الضِّيقه إنِّك تِحِب .~

وإلي تحبَّه ما تِعْرِف لَه

[ طِريقه ]

الضِّيقه إنك تلاقيه كل يوم

بـ / حقيقه ..~

الضِّيقه إنِّك تِقول نُكْته ,,

لـ / أجْل تِضَحْكه ..~

وإنت تَدْري بـ /
داخلِك إنها

{ مَليقه }

الضِّيقه إنِّك تحبَّه وهُو

يِعْتِبْرِك " شَقيقه "

الضِّيقه إنِّك تِتْظاهَر بـ / عَدم الشُّوف

وإنت في داخلِك تشِب

× حَريقه ×

الضِّيقه إنِّك تِكْتِم[ دَمْعةٍ ]

خَنيقه ..~

يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈
يمنى

مُساهمةموضوع: رد: يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !    يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 8:12 pm

يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 907409 أشووف فيكـْ يوم .. ع اللى أنت ع‘ـآملهـ فيــآ ! يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 15947
يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈
يمنى

مُساهمةموضوع: رد: يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !    يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 8:14 pm

أذوق من التعب [
لوعة ]
وفيني دمعتي تحتار !..

.................أنا أبكي على a]حظي ]
أو أبكي من معاناتي ..!
يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈
يمنى

مُساهمةموضوع: رد: يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !    يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 8:15 pm

يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 9ower_com-aaf91d1591

يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈
يمنى

مُساهمةموضوع: رد: يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !    يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 8:20 pm

يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 42540253639201447539

لـآإأتنسَونْ ذِكَرْ آللهَ

. . . . . . . . . . فْ سيأتيْ لنآإأ يوماً نندِمْ أننآإأ لمْ نذِكَرهـَ . .

يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈
يمنى

مُساهمةموضوع: رد: يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !    يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 8:21 pm

يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 1a5keavse69r

في الدنيآ ثلآث ::
[ أمـل ، ألـم ، أجر ]
فعشْ الأولى ~ و تحمّل الثانيه ~ لأجلْ الثّالثه !
يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈
يمنى

مُساهمةموضوع: رد: يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !    يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 8:24 pm

يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 34
يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 4يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 4يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 4يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 4يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 4يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 4يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 4
يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 4يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 4يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 4يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 4يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 4يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 4يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 4

يقول : أنا وين فيه ؟ وقلت : وسط العيون
سرح , ولدّ النظر بي .. قلت طيّب
وانا ؟
سكت .. وبسمته شي ونظرته ما تهون

و أشر على قلبه وقال
أنت ساكن هـ
ـا !

يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 4يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 4يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 4يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 4يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 4يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 4
يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 4يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 4يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 4يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 4يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 4يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 4
يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈
يمنى

مُساهمةموضوع: رد: يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !    يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 8:25 pm

يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Love_win_by_Alephunky

* الحَبً هّوً اَللًعبَة ّالًوحُيدَة َالًتيُ َيشُتَركُ فيّهاُ اَثنًانَ و
ُيكسُبَانّ فُيًهًا مًعاً أُوً يخَسرُانَ معَاً [ ! ]

يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈
يمنى

مُساهمةموضوع: رد: يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !    يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 8:28 pm

يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Duv63198

صحيحٍ آني ڪثيير

( آيأسَ )

ولڪن
دآخليٌ طفلهـ / ٺقوٍل بـ صَمٺ : يآربي،

[ دخيلڪَ لآ ٺخلينيٌ ] .!
يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈
يمنى

مُساهمةموضوع: رد: يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !    يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 8:34 pm

يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 D5ac066078c0b4af1dce989a0915648d

آعْظم حَديث آللي مِن القَلب لِ القَلب

....................... حَتى ولو
آنه مُجرّد
d]رِسآلَه
]
!

يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈
يمنى

مُساهمةموضوع: رد: يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !    يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 8:35 pm

إضحَكْ !!

لعنبوهـِآ دنيآ تحرمِكْ،، آلسسعآدهـ..

يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈
يمنى

مُساهمةموضوع: رد: يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !    يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 8:36 pm

يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 08d1a5fe3b0f4e12d793a7d72a20b7a7

اللهم ..
غلف قلب ( أمي ) بِـ
سعادة
لاتشقئ بعدها ..
واعطيها فوق ماتتمنى ..
اللهم ، ان أصاب قلبها الهم والحزن ..
فَـ امطر عليها من رحمتك ورضاك ..
اللهم ، أحفظها بِـ عينك التي لا تنام ..
ولا تحمّلها مالا تطيق يالله ..
آميـن . آميـن . آميـن ..

يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈
يمنى

مُساهمةموضوع: رد: يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !    يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 8:38 pm

يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Xgmpe9o7r895

عمرْ صمتِي مآڪآن نسيآآآآن *
مآتشوف الآرض صَآآمته . .
. . . . . . . . . . . . . . . . وبجُوفهآآ برڪآآآآن . .

يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈
يمنى

مُساهمةموضوع: رد: يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !    يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 8:40 pm

●●
●●
يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈
يمنى

مُساهمةموضوع: رد: يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !    يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 8:45 pm

يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 CJi49975

حتى أورآٍقِي .....

.......
تِحٍِبكْك !
يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈
يمنى

مُساهمةموضوع: رد: يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !    يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 8:48 pm

يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 736image

:
:
قمة الألم
أان تتعلق بشخص تعتقد أنه يبادلك نفس
الشعور
وتتفاجأ أنه لا يكن لك أي نوع من المودة والمحبة...

يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈
يمنى

مُساهمةموضوع: رد: يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !    يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 8:51 pm

يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Ktap

::
بحثت بين سطوري

فتشت بين مذكرآتي
نبشت جميع أغرآضي

سألت عنك القاصي والداني

ألم تروا لي شخص بسهامهـ رمآني

قالوا : حمقآء أنتي فقد رحل وترككـ في بعدهـ تعآني

صرخت فيهم كبلهاء كصماء كخرساء

أين عآشقي ؟؟!!!
.
.

قالوا ابحثي عنهـ عليك تجديهـ لكـِ ينادي

فصرت أبحث في كل الأرجاء من حولي ,.
.
.ذبلت أوراق دفاتري

واختلط حبر أقلامي

وحزن على حالي العادي

ولكن أنت مازلت ترفض وصآلي
..!!!

::
يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈
يمنى

مُساهمةموضوع: رد: يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !    يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 8:54 pm

سنعود بع ــد قليل > محسسانا ان احنا بنتفرج ع اسبيستون يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 164543
مسلسل آدم متششوقه ههع
يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈
يمنى

مُساهمةموضوع: رد: يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !    يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Emptyالثلاثاء أغسطس 30, 2011 10:05 am

إذا كــنــت لا
تــمــلــك شـــخــصـــا مــمــيــزا فـــي حــيــاتــك

فــلا
تــحــزن فــقــد تــكــون أنـــت الــشــخـــص الــمــمــيــز

فـــي
حــيــاة الــكــثـــير و أنــت لا تــعــلــــــم..يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 348627
يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈
يمنى

مُساهمةموضوع: رد: يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !    يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Emptyالثلاثاء أغسطس 30, 2011 10:05 am

يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 H8s34017
يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈
يمنى

مُساهمةموضوع: رد: يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !    يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !  - صفحة 12 Emptyالثلاثاء أغسطس 30, 2011 10:09 am

احساس
رائـــــــــــــــــع
أن تمــــــــــــــــد يــــــــدك فتجــــد من
يصافحك بــــحــــ♥ ــــب ....
وتفتــــــــح قلبــــــــــــك فتجــــد
من ينصت اليـــــــــــك بصـــــــــــدق...
وتصـــــرخ فتجـــد من
يستقـــــبل صرخــــــــتك باخــــــــــــــلاص...
وتبكــــــي
فتجــــد من يجمـــــــع حبـــات دموعــــــــك بوفــــــــاء...

يآ دنيآ أحبك , مِش عشآن فيكِ مِيزه .. ڵآ ۈربي بس فيك أرۈآح عڵى نفسي عزيزۃ !
صفحة 12 من اصل 22انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 7 ... 11, 12, 13 ... 17 ... 22  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
»  ||صح آڶنۈم يآ دنيآ تۈڪ تصحيني ..~
» أحبك ربى منجاة
» أحبك يالله I love you God‎
»  ماّ أڵۉم نفسي فيڪ ڵۉ ڪثڕ ڜوڦي عليڪ |رمزيات + توبيكات للمسن لرغوده
» رد ديما ع البنت الي قالت أحبك أكثر من رغد