مُجتمعَ ديمۃ بشَآر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مُجتمعَ ديمۃ بشَآر

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
من فضلك اضغط زر لايك

مِمًيِزينً الَمَنتَدىِِ
•.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•° 1340375818101 •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•° 1340375818892
مِسَآبقِآتنإ
•.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•° 134037656241 •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•° 134037656241

•.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•°

قلبي مملكة و ديوم تملكه
قلبي ديمه الامورهـ~
محبه ديما بشار
βчє яσяσ
roro
dimaa
AlBrincesa
يمنى
12 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈
يمنى

مُشِإركِتيَ ≈ : 5522
عُمـرﮯ ≈ : 26
أنِإ منِ ≈ : أم{مــღـــصـღــر}الدنيا

•.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•° Empty
مُساهمةموضوع: •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•°   •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•° Emptyالجمعة أغسطس 19, 2011 4:15 pm

السسلام
عليكم
ازيكم
ان شاء الله بخير

و1
اليوم لاحظت ششيء ع ديموو فى ع الهوا
سسوا
و أنشودة الـإبدااع بين
وبين
تعالو ششوفوا معايا
..
هنا
قبعة ديموو اللى فى ع الهوا سسوا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

هى
نفسسها
القبعة اللى فى انشودة بين وبين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ها
ايه رأيكم
صح؟؟
والله ملاحظتى ولا احلل
النقل بدون ذكر المصدر
[ يمنى - dimo.hooxs.com ]

عدل سابقا من قبل يمنى في الجمعة أغسطس 19, 2011 4:16 pm عدل 1 مرات (السبب : -)
http://butterfly-deoma.ba7r.org/forum
AlBrincesa
مشُرفإتُِ مُجتمنإ ≈
AlBrincesa

مُشِإركِتيَ ≈ : 3249
عُمـرﮯ ≈ : 28
أنِإ منِ ≈ : مصر,,ام الدنيا ,,

•.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•° Empty
مُساهمةموضوع: رد: •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•°   •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•° Emptyالجمعة أغسطس 19, 2011 4:35 pm

انتى دايما عندك ملحظات قويه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈
يمنى

مُساهمةموضوع: رد: •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•°   •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•° Emptyالجمعة أغسطس 19, 2011 8:42 pm

وانتى عندكِ رأى اقوى ههع
منوورة يا غآليهةة
dimaa
ديُموُِ جِديدهِ ≈
dimaa

مُشِإركِتيَ ≈ : 37
عُمـرﮯ ≈ : 23
أنِإ منِ ≈ : السعـوديه.!

مُساهمةموضوع: رد: •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•°   •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•° Emptyالأحد أغسطس 21, 2011 7:32 am

يسلمو ...

موضووع جمميل..*

=)

roro
ديُموُِ جِديدهِ ≈
roro

مُشِإركِتيَ ≈ : 17
عُمـرﮯ ≈ : 25
أنِإ منِ ≈ : السعوديه ( الرياض)

مُساهمةموضوع: رد: •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•°   •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•° Emptyالأحد أغسطس 21, 2011 1:48 pm

ملاحضه اقوى من القويه وشكرا على الموضوع
βчє яσяσ
أرتقُينإ بهمًُ ≈
βчє яσяσ

مُشِإركِتيَ ≈ : 3190
عُمـرﮯ ≈ : 28
أنِإ منِ ≈ : الاردن..~

مُساهمةموضوع: رد: •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•°   •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•° Emptyالأحد أغسطس 21, 2011 1:52 pm

يسلمووو يمنووشة

دايما مبددعــه

تقبلي مروري :)
محبه ديما بشار
مصًممةِ مُجتمنإ ≈
محبه ديما بشار

مُشِإركِتيَ ≈ : 1940
عُمـرﮯ ≈ : 27
أنِإ منِ ≈ : جدة

مُساهمةموضوع: رد: •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•°   •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•° Emptyالأحد أغسطس 21, 2011 4:55 pm

ما شاء الله عليكي قلبوو
ملاحضه قويه لاكن كانت لابسه نفس البس في ع الهوا سوا هع

دمتي بودي:يارا قلب3
https://dimo.hooxs.com
قلبي ديمه الامورهـ~
ديُموِ مميَزه ≈
قلبي ديمه الامورهـ~

مُشِإركِتيَ ≈ : 436
أنِإ منِ ≈ : |آرض الخيـر السسعوديــه|

مُساهمةموضوع: رد: •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•°   •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•° Emptyالخميس أغسطس 25, 2011 5:47 am

اهاـآآآ صحيح كمـآن نفسس الملابسس مو بسس القبعه
مشششششششششششكوره
دايما مبدععععه
ماننحرمش منك ياامر
قلبي مملكة و ديوم تملكه
ديُموِ سوٌبِر ≈

مُشِإركِتيَ ≈ : 6627

مُساهمةموضوع: رد: •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•°   •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•° Emptyالخميس أغسطس 25, 2011 8:55 am

يسلمو ...

موضووع جمميل..*

تم تقييمك يا روحي
zøzø ♪
ديُموِ سوٌبِر ≈
zøzø ♪

مُشِإركِتيَ ≈ : 6662
عُمـرﮯ ≈ : 25
أنِإ منِ ≈ : (سويد) اصل -عراق-

مُساهمةموضوع: رد: •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•°   •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•° Emptyالخميس أغسطس 25, 2011 5:28 pm

ملاآحضةة قويةة ي يمونةة !

مكشورة حبيبتي ع الموضوع ..

ننتضر جديدك بفارغ الصبر ..

يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈
يمنى

مُساهمةموضوع: رد: •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•°   •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•° Emptyالإثنين أغسطس 29, 2011 1:18 pm

منوورين
فديت الردود الحلوهـةة
محبة ديمة
ديمُوِ مشإركِهً ≈
محبة ديمة

مُشِإركِتيَ ≈ : 45
أنِإ منِ ≈ : مصر

مُساهمةموضوع: رد: •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•°   •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•° Emptyالخميس سبتمبر 15, 2011 4:18 pm

الموضوع اكثر من رائع
sαян αℓsняfα
مشُرفإتُِ مُجتمنإ ≈
sαян αℓsняfα

مُشِإركِتيَ ≈ : 1404
أنِإ منِ ≈ : قّلتٍ آنٍـي مِنْ[ ﺂﻟسُعوديّـﮧھ ] ♥ صَآحوا آلخلـٍق يّ لبيـٍّـَـﮧ .. :$ ۈ لٱ ﻗلتّ بذّآت ﻣن { الغربييه ♥} صٌاحوا بعـٌالي الًصُوت يآويل حِآليٌ X_X .................. خَققققوآ زيييييآډھ :$;;)

مُساهمةموضوع: رد: •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•°   •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•° Emptyالجمعة سبتمبر 16, 2011 8:02 am

مللآححضه ححلوه يسلمو
محبة ديمة
ديمُوِ مشإركِهً ≈
محبة ديمة

مُشِإركِتيَ ≈ : 45

مُساهمةموضوع: رد: •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•°   •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•° Emptyالجمعة سبتمبر 16, 2011 1:23 pm

دايما ملاحظاتك قوية يسلمووووو عالموضوع
خوخة
ديُموُِ جِديدهِ ≈
خوخة

مُشِإركِتيَ ≈ : 11

مُساهمةموضوع: رد: •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•°   •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•° Emptyالإثنين يونيو 25, 2012 10:39 pm

كتييييير بحب ديمة بشار وكتير شايفة انه ملابسها كتير حلوة مافى شى انه تكررها
خوخة
ديُموُِ جِديدهِ ≈
خوخة

مُشِإركِتيَ ≈ : 11

مُساهمةموضوع: رد: •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•°   •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•° Emptyالإثنين يونيو 25, 2012 10:57 pm

بحبك ياديمة واحب كل انا شيدك نفسى كتير اشوفك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•°   •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•° Emptyالثلاثاء يوليو 31, 2012 11:59 am

حلوه الملاحظه

وين المشكله لو لبسته مرتين ؟
يمنى
إدارة مُجتمنإ ≈
يمنى

مُساهمةموضوع: رد: •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•°   •.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•° Emptyالأحد أغسطس 26, 2012 5:04 pm

منوريــنْ .. ~

•.♥.•°حصرري : ملاحظتى بين ديما في ع الهوا سوا و انشودة بين وبين منى انا وبسس °•.♥.•°
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صصور ديما الققمر ع الهوا ..
» رغوده تنشد انشودة(رغوده وديما)على الهوا سوآ
» ديما ولين ورغد ينشدون انشودة عندي حصاله
» ملآلآحــظه جداً قويــة بين انشودة ديما الاولى و طبق عمري 7 سنين
» صور ديما بشار انشودة نادى المؤذن 2011- اجمل صو ديمة بشار في انشودة نادى المؤذن